2021/11/17
ألفيش "حافي القدمين": وسامتي أكثر مما كانت عليه في 2016

 

 

تلقى البرازيلي داني ألفيش استقبالا حافلا من جماهير برشلونة للمرة الثانية في مسيرته وقد ظهر في كامب نو حافي القدمين يوم الأربعاء.

 

ووقع الظهير الأيمن البالغ عمره 38 عاما، الذي ارتدى بدلة كاملة خلال تقديمه، عقدا حتى نهاية الموسم الحالي وظهر في كامب نو مع رئيس النادي جوان لابورتا قبل التحدث إلى آلاف المشجعين.

 

وقال داني ألفيش: أتمتع بوسامة أكثر مما كنت عليه عندما غادرت. مرة اخرى أنا هنا. إذا كنتم تتذكرون اخر مرة أمسك بهذا الميكرفون، فهذا يعني أنني لا أدري متى سينتهي حلمي، لكنني هنا مرة اخرى، ولازلت أحلم. تجعلوني أشعر بأنني مميز، كواحد منكم. هذا شيء لن يتغير أبدا. يحيا برشلونة وتحيا كاتالونيا.

 

ولعب ألفيش لبرشلونة بين عامي 2008 و2016 وفاز بلقب الدوري ست مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ومثلها لكأس العالم للأندية ضمن انجازات أخرى.

 

وسيرتدي اللاعب البرازيلي القميص رقم 8 في فترته الثانية مع النادي الكاتالوني، وقال إنه أراد تكريم اثنين من أساطير النادي ارتدوا نفس الرقم.

 

وأضاف: يجب على الجميع تكريم العظماء حينما يكونوا على قيد الحياة. لذلك سأرتدي القميص رقم 8 لإظهار تقديري لأندريس إنييستا وخريستو ستويشكوف.

 

ويملك ألفيش، الذي اجتاز الفحص الطبي هذا الأسبوع، خيارا لتمديد عقده لموسم اخر. ولا يمكنه اللعب حتى يناير المقبل لكنه سيبدأ التدريب مع زملائه هذا الأسبوع.

 

ويحتل برشلونة المركز التاسع في الدوري برصيد 17 نقطة.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشبكة العربية للأنباء https://arabnn.news - رابط الخبر: https://arabnn.news/news26885.html